أخبار

تحيى جمعية شباب المواطنة المغربية فرع طنجة ذكرى ليلة القدر العظيمة

حكيم سعودي

في فضاء شهر رمضان المبارك، حيث تتجلى الروحانية وتزدهر الفنون، قامت جمعية شباب المواطنة المغربية فرع طنجة بتنظيم أمسية فنية وروحانية بعنوان “إحياء ليلة القدر العظيمة”. تأتي هذه الفعالية في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الثقافة والتواصل الروحي في المجتمع.

بتعاون مع مؤسسة طنجة الكبرى للعمل التربوي والثقافي والاجتماعي، وبشراكة مع أكاديمية العقل الذهبي وجمعية اتحاد طنجة للرياضات الذهنية، تم تنظيم هذه الأمسية التي جمعت بين الفن والروحانية بشكل متميز.

بدأت الأمسية بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها أداء مؤثر للنشيد الوطني المغربي، ثم انطلق الحضور في رحلة من الطرب الروحاني مع فرقة “النور الصافي للسماع الصوفي والمديح النبوي”.

ولكن الأبرز في الأمسية كانت المسرحية المميزة التي تناولت القضية الفلسطينية، من تأليف وإخراج المسرحي المتميز محمد ماء الزهر. تمثلت المسرحية في استعراض مهم حول العدالة والحرية والإنسانية، وقدمت فرصة للجمهور للتأمل في قضايا عالمية ذات أهمية كبيرة.

شارك في هذه السهرة الفنية والروحانية عدد من الشخصيات البارزة في المدينة، بما في ذلك رئيس مؤسسة طنجة الكبرى وبعض الأعضاء، إضافة إلى مدير أكاديمية العقل الذهبي وعدد من الفعاليات الفنية والثقافية.

تجسد هذه الأمسية الفنية والروحانية الجهود المستمرة لتعزيز الوعي والتواصل الثقافي في المجتمع، وتؤكد على أهمية الفن في نشر القيم والمبادئ الإنسانية والروحانية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!