أخبارأنشطة ملكيةجهاتحوادثمجتمع

مصرع شخصين بحادث على الطريق السيار المحمدية

نورى سرار
لقي رجل وامرأة مصرعهما، وأصيب اخرون، ليلة اول أمس الأربعاء، أثر حادثة سير وقعت بالطريق السيار الرابط بين الرباط والمحمدية على مستوى بدال المحمدية، اسفرت عن اصطدام سيارتين نتيجة فرملة مفاجئة.
وأوردت مصادر عليمة، أن الحادث استنفر عناصر الدرك الملكي بسرية المحمدية، وفرق الوقاية المدنية التي هرعت الى مكان الحادث، حيت تم نقل المصابين صوب قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية، فيما تم نقل جثتي الضحيتين الى مستودع الأموات بالمستشفى ذاته في انتظار احالتهما على مستشفى الطب الشرعي الرحمة بالدار البيضاء.
وفي تفاصيل الحادثة، أفادت المصادر ذاتها، انه وقع اثناء قيام سيارة خفيفة بفرملة مفاجئة على أحد الراجلين كان يقون بقطع قارعة الطريق، قبل أن يفاجأ السائق بسيارة أخرى تصدمه من الخلف بقوة كبيرة، اسفرت عن اندفاع السيارة بسرع صوب الرجل الذي صدمته واردته قتيلا، كما لفظت امرأة كان على متن احدى السيارات أنفاسها بمكان الحادث نتيجة اصابتها في الراس نتيجة الاصطدام القوي.
وأضافت المصادر، انه فور قوع الحادث تم اخطار كوكبة الدرجات النارية بالطريق السيار التابعة لسرية المحمدية التي انتقلت على وجه السرعة الى مكان الحادث وقامت باستدعاء مصالح الوقاية المدنية، قبل أن تعمد الى محاولة تيسير حركة المرور بالطريق السيارة بعد أن أقفلت نتيجة الحادث.
وعلاقة بالموضوع، وقعت صباح اليوم بجماعة عين حرودة على مستوى مدخل دوار لحجر حادث سير خطيرة، لحسن الحظ انها لم تخلف ضحايا غير انها اسفرت عن خسائر مادية كبيرة، بعد أن اصطدمت سيارة من نوع (فيات بونتو) مع شاحنة كبيرة من نوع (سومي رموك). وأشارت المصادر أن الحادث حول السيارة الخفيفة الى خردة بسبب قوة الاصطدام فيما نجا سائق السيارة ومرافقه بأعجوبة بعد إصابتهما بجروح وكدمات خفيفة. وحول أسباب الحادث افاد شهود عيان أن السيارة كانت تسير بسرعة كبيرة، قبل أن يفاجئ السائق ومرافقه، بخروج سيارة من طريق فرعية غير معبدة اعترضت سيارتهما، الامر الذي دفع بالسائق الى محاولة الانعطاف من اجل تفادي الاصطدام المباشر. وهو ما تسبب في فقدان السائق السيطرة على مقود السيارة وجعلها تتجه مباشرة صوب الشاحنة التي كانت متوقفة بأرض عارية بجانب الطريق.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!