مجتمع

تكريما لروح المهدي خريشفة .. رئيس جماعة أحلاف يسيج جميع مقابر الجماعة

اخذ رئيس جماعة احلاف، عهدا على عاتقه، بتسسيج جميع المقابر المتواجدة فوق تراب جماعة احلاف، بموصفات جيدة ومن ماله الخاص، تكريما لروح ابنه المهدي خريشفة الذي وافته المنية السنة الماضية.
وانطلقت عملية التسييج، ضمانا لحرمة المقابر من مقبرة سيدي عبد الخالق، قبل ان يتم بعدها تسييج مقبرة سيدي بوعبيد، في الوقت الذي انطلقت الاشغال خلال اليومين الماضيين بتسييج مقبرة سيدي الغزواني بتنسيق مع جمعية الوفاق للبيئة والتنمية.
وعلمت علاش بريس، ان العملية ستستمر الى ان يتم تسييجكل المقابر المتواجدة باحلاف، والتي وضع لها الرئيس برنامجا يدخل  في اطار العناية بالمرافق الحيوية بالجماعة وبتنسيق مع فعاليات المجتمع المدني. وفق مشروع متكامل معتمدا على إمكانياته الذاتية.
يشار ان الغليمي خريشفة جلس فوق كرسي الجماعة لفترة قليلة لم تتعدى الثلاث سنوات، استطاع من خلالها انجاز مشاريع ضخمة، لعل ابرزها قيامه بفتح مسالك وطرق وسط الجبال بكل دواوير الجماعة، علىمسافة تزيد على 130 كيلومتر من الطرق. والجميل في هذا المشروع انه تم انجازه خارج مالية الجماعة، حيث استغل الرئيس علاقته الشخصية مع مجموعة من الاشخاص الذين ساهموا في فتح الطرفق لفائدة السكان.
كما قام الرئيس بحفر ازيد من 80 بئر وبناء سقايات عمومية بالاضافة الى عدد من المشاريع الاخرى.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!