جهات

جريمة قتل ستيني لإبنه وذفنه بحديقة منزله تفاصيل متيرة وزنى المحارم تطفح على السطح ونقل الجتة للدار البيضاء للتشريح .

 

لازالت تداعيات جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها شاب ثلاثيني ، على يد والده السبعيني ، بدوار أولاد سي بلغيت جماعة أولاد بورحمون القروية ، التابعة ترابيا لدائرة سوق السبت أولاد النمة إقليم الفقيه بنصالح، ترخي بظلالها على الشأن المحلي بالإقليم والجهة بني ملال خنيفرة والرأي العام الوطني بسبب بشاعتها وماتخفيه من وقائع مثيرة داخل دهاليز العائلة .

وأكدت مصادر مقربة من ساكنة الدوار أن الشاب إكتشف علاقة جنسية كاملة الأركان ، بين والده وحفيدته داخل المنزل منذ مدة طويلة ، تشتت موجات الغضب بداخله والتفكير من أجل إيقاف هذه المعصية التي يجرمه الشرع والقوانين الوضعية والسماوية ، وبسبب هذه العلاقة غادرت زوجة القاتل المنزل منذ مدة طويلة، ليظل القاتل رفقة حفيدته لوحدهما بالمنزل مما عجل بإكتشاف الواقعة التي إنتفض الشاب بسببها محاولا إيقاف جريمة الأب بحق حفيدته اليتيمة الأب ومن جهة أخرى غياب والدتها التي تقضي عقوبة سجنية .

وزاد المصدر العائلي أن الحفيدة التي تعيش مع جدها، بعد إعتقال والدتها، رفقة جدها الجاني وجدتها سنة 2002 بعد تورطهم في جريمة قتل بشعة بأزيلال في حق زوج والدة الحفيدة، حيث جرى قتل الضحية والتمثيل بالجثة وقطعها إلى أطراف ووضعها داخل أكياس بلاستيكية ورميها بجبل بالخلاء بمنطقة معزولة ، قبل أن ينكشف أمرهم ليتم إعتقال الجناة جميعهم .

وأصدرت محكمة الإستئناف ببني ملال أنذاك، حكمها بالمؤبد في حق القاتلة سنة 2002 ليتم تحديد مدة العقوبة في 30 سنة بعد مراجعة الحكم بطلب من المدانة ، والحكم على الجد بـ 7سنوات نافذة والجدة بـ5 سنوات.

وترجع تفاصيل الجريمة التي راح ضحيتها الشاب التلاتيني على يد والده السبعيني حين أقدم الجاني (الأب ) ليلة الاربعاء الخميس على إنهاء حياة إبنه الثلاثيني، بواسطة صاعق كهربائي، قبل أن يوجه إليه طعنات قاتلة بواسطة سكين، بدوار سي بلغيت سوق السبت، اقليم الفقيه بن صالح، وفق مصادر الجريدة .

وأضافت مصادر خاصة أن الأب السبعيني قام بصعق إبنه، ثم طعنه بواسطة سكين على مستوى القلب، أثناء نومه، قبل أن يقرر دفنه في حديقة صغيرة داخل المنزل، بغية إخفاء معالم الجريمة وفي نيته أن ذفن الجتة ستطمر روح إبنه وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق .

وجاء بذات المصادر أن الشاب إكتشف علاقة جنسية بين والديه وحفيدته داخل المنزل منذ مدة طويلة وبسبب هذه العلاقة غادرت زوجة القاتل المنزل ليظل القاتل رفقة حفيدته لوحدهما بالمنزل مما عجل بإكتشاف الواقعة الذي إنتفض الشاب بسببها

الشاب القتيل الذي كان يعمل بإحدى المطاعم لتحضير الاكلة الخفيفة بمدينة الدار البيضاء عاد الى مسقط رأسه بعد قرار الحكومة المغربية بحضر التنقل الليلي ليقضي رمضان رفقة عائلته ولم يكن يعلم أن نهايته ستكون بهذه الزيارة وعلى يد من ..؟ .

الهالك قد صدرت في حقه مذكرة بحث قضائية بسبب “خيانة الأمانة” لدى المصلحة الضابطة القضائية بالدار البيضاء في ملف سابق .

وأضافت مصادر ذاتها أن الجاني إعترف بما نسب إليه وبإرتكابه جريمة قتل في حق فلذة كبده، ومن المحتمل نقل جثة الهالك الى إحدى المستشفيات بالدار البيضاء لإجراء التشريح الطبي لمعرفة ظروف وملابسات الجريمة البشعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!