حوادث

خطير .. إعتقال أستاذ “بيدوفيل” ببوزنيقة

أودع وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببن سليمان، زوال أول أمس الاربعاء، رجل تعليم متقاعد اب لأربعة أطفال، بجماعة بوزنيقة إقليم بن سليمان، سجن الحجيبة بالجماعة القروية الزيايدة، في انتظار عرضه على قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها، من أجل التحقيق معه في قضية التغرير بأطفال قاصرين عبر موقع التواصل الاجتماعي “واتساب”

وحسب مصادر أمنية، فقد استغل المتهم ذي 64 سنة، سذاجة وصغر سن مجموعة من الأطفال حصل على ارقامهم في ظروف مجهولة، وشرع في اغوائهم ببطاقة تعبئة، مقابل قيامهم بخلع ملابسهم والنوم امام كاميرا الهاتف في وضعيات يحددها المتهم، الذي يشرع في ممارسة العادة السرية وهو يتأمل أجساد الأطفال الصغار.

وأضافت المصادر ذاتها، ان تفجر ملف القضية، تم من خلال شكاية وضعها اب أحد الضحايا من مدينة بوزنيقة، لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببن سليمان، أوضح فيها انه وجد اثناء تفتيش هاتف ابنه وجود مجموعة من المراسلات النصية ومكالمات فيديو، مع رقم مجهول، قبل ان يصطدم بعد الاضطلاع عليها، حيث وجد صاحب الرقم يطلب من ابنه القيام بأشياء خادشة مقابل اغواءه ببطاقات تعبئة كان يرسلها اليه، مؤكدا ان المتهم كان يقنع ابنه انه لن يصاب باي مكروه، وان العملية كلها ستتم عن بعد.

وزادت المصادر ذاتها، ان وكيل الملك اعطى تعليماته للضابطة القضائية بمفوضية امن بوزنيقة، من اجل التحقيق والبحث في الموضوع، حيث تم إخضاع الرقم الهاتفي للمتهم لخبرة تقنية من اجل التعرف على صاحبه، قبل ان تعمد الضابطة القضائية على القيام برسم كمين محكم يتمثل في تقمص شرطي لدور طفل قاصر، والعمل على محادثة المتهم. وهي الحيلة التي انطلت عليه حيث شرع في محاولة المتهم اغواء الشرطي بالقيام بمكالمة عبر الفيديو والقيام من خلالها بتلبية طلبات المتهم مقابل ارسال ارقام تعبئة هاتفية.

وأشارت المصادر ذاتها، ان المصالح الأمنية فور تأكدها من الفعل الجرمي للمتهم انتقلت على الفور الى مقر سكنه بأحد احياء مدينة بوزنيقة، حيث جرى إيقافه واقتياده الى مقر مفوضية امن بوزنيقة، حيث جرى وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية التي تم فيها الاستماع اليه في محضر رسمي اعترف فيه بالمنسوب اليه جملة وتفصيلا. كما عمدت المصالح الأمنية الى القيام بعملية تفريغ لهاتفه المحمول، حيث عثرت على عدد كبير من المكالمات مع أطفال قاصرين اخرين يعدون من ضحايا المتهم. غير انهم لم يتقدموا بشكايات ضد المتهم لصغر سنهم من جهة، ولعدم علم ابائهم بما يفعلون خلف أبواب غرف نومهم.

هذا وقامت المصالح الأمنية بتقديم المتهم امام النيابة العامة في حالة اعتقال، بعد انقضاء تدابير الحراسة النظرية حيث أمرت بوضعه رهن الحبس الاحتياطي في انتظار محاكمته.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!