مجتمع

خطير .. الولاء السياسي لبرلماني مقابل السلاح الناري بجماعتي بئر النصر وسيدي بطاش

علمت علاش بريس عبر رسالة توصلت بها من مصدر مسؤول، ان جهة سياسية بإقليم بن سليمان، تعمل هذه الايام، على تشجيع عدد كبير من المواطنين بجماعتي بئر النصر وسيدي بطاش، من أجل الحصول على رخصة حمل السلاح.

وقالت الرسالة ان نائب برلماني، وعبر استغلاله لمنصبه داخل احدى اللجان البرلمانية بمجلس النواب، يسعى للضغط على مسؤولي عمالة بنسليمان من أجل تقديم تسهيلات للحصول على رخص حمل السلاح ومزاولة القنص مقابل الولاء السياسي له خلال الانتخابات البرلمانية القادمة.

واضافت المصادر ذاتها، انه لحد كتابة هاته الاسطر قدم ازيد من اربع ملفات بهذا الخصوص، تلقوا اصحابها بتطمينات من اجل حصولهم على الرخص على الرغم من عدم استيفائهم للشروط المطلوبة لهذا الغرض.

واعتبر المصدر المسؤول، ان هاته العملية هي متاجرة باستقرار وسكينة المنطقة خصوصا وأنها تعاني من عدة مشاكل بسبب تنامي هذه الظاهرة وقلة الوحيش والتنازع على اراضي الخواص من أجل القنص وأنها كانت سببا في مجموعة من الوقفات الاحتجاجية للسكان أمام مقر عمالة بنسليمان بسبب سطو القناصين على أراضيهم الفلاحية كما أن ذلك كان سببا في نزاعات اجتماعية خطيرة لازالت رائجة في دهاليز المحكمة الابتدائية ببنسليمان.

وختمت الرسالة ان النائب غير ان البرلماني لا يهمه سوى أصوات بعض الناخبين ولتذهب المنطقة إلى الجحيم

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!