سياسة

خطير .. مفتشية حزب الاستقلال ببن سليمان تطلق النار على قائد قيادة الشراط

اتهامه بالقيام بحملة انتخابية سابقة لاوانها لفائدة برلماني

أطلقت مفتشية حزب الاستقلال باقليم بنسليمان النار على قائد قيادة الشراط وواتهامه باتهامات خطيرة اذ قد تعصف بالقائد اتذا ما تأكد تورطه فيها.

وقالت المفتشية الاقليمية لحزب الاستقلال ببن سليمان، في بلاغ لها انها تتابع بقلق كبير التطورات السياسية بجماعة شراط، خاصة بعد أن وصل الى علمها أن قائد قيادة شراط يتحرك لصالح دعم مرشح حزب سياسي ويجند كل الوسائل والامكانيات لجعل الساكنة تصوت لصالحه.

واضاف البلاغ، انه من بين الوسائل التي يستعملها القائد التستر على ظاهرة البناء العشوائي بتراب جماعة الشراط حيت أصبح البناء والتشييد دون رخص ولا تصاميم في واضحة النهار على أساس الولاء فيما بعد. كما اشار البلاغ، انه جعل قضاء مصالح الناس مرتبط بمدى الولاء للجهة السياسية المعلومة بذات الجماعة، وتعمد تعطيل مصالح المواطنين الذين يتشبثون بانتماءاتهم السياسية المختلفة.

وزاد البلاغ، ان حزب الاستقلال باقليم بن سليمان لن يدخر جهدا في الدفاع عن مصالح المواطنين والمواطنات ايا كانت انتماءاتهم في اطار القانون، ولن يسمح بجعل جماعة “محمية” في ملك جهة معينة بتواطئ مفضوح مع السلطة المحلية، التي من المفروض فيها أخد مسافة من المرشحين والمنتخبين خصوصا ونحن على أبواب الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، والتي أكد وزير الداخلية في غير ما مرة على العمل على حسن تنظيمها لتمر في أجواء ديمقراطية يسودها التنفاس الشريف.

واعلن الحزب في بلاغه انه لن يسمح بأي تجاوز يمس جوهر العملية الانتخابية، ولن يسمح لأي جهة مهما كانت خصوصا من المفروض فيها الحياد ان تحاول التأثير على ارادة الناخبين بطرق مكشوفة وظاهرة للعيان.

وعلمت علاش بريس، من مصادرها، الحزب بالاقليم رفع كل هذه الخروقات لسمير اليزيدي عامل اقليم بنسليمان وللسيد وزير الداخلية قصد التدخل العاجل واصدار تعليماتهم حتى تمر العملية الانتخابية في أحسن الظروف وأن تعمل من خلالها السلطات المحلية بالشراط على الحياد التام حتى لا يقع ما لا يحمد عقباه. خصوصا وان القائد اضحى ينصر طرف سياسي حزبي على أطراف أخرى وانه كان بإمكانه أن يكون في مسافة متساوية مع الجميع .

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!