مجتمع

خطير وفي سابقة من نوعها المكتب الجديد لجماعة عين تيزغة يبدأ مهامه بفضيحة

علمت علاش بريس، من مصادر عليمة، ان مكتب الرئيس السابق أحمد الدهي، تعرض دقائق بعد إنتخاب المكتب الجديد، الى الكسر والاقتحام بالقوة من قبل محمد العطواني النائب الثالث للرئيس وهو في حالة هيجان، رغم أنه كان مغلقا، وذلك دقائق بعد تشكيل مكتب الجماعة.

وقالت المصادر ذاتها، ان العضو محمد العطواني عمد إلى تكسير باب مكتب رئيس جماعة عين تيزغة السابق بركلة قوية على الرغم من عدم تنفيد مسطرة تسليم السلط بين الرئيس السابق والرئيس الحالي مما ينذر بتأخرها لأشهر، وهو ما خلق نوعا من الهلع في صفوف موظفي وموظفات هذا المرفق الإداري.

وعلمت الجريدة، ان العضو المدكور، استولى من داخل المكتب على مفاتيح مرأب الجماعة الذي يضم كل أليات وتجهيزات الجماعة، كما قام باستبدال قفال الباب، ووجه تعليمات تنفيدية لبعض أعوان الجماعة، قبل أن يغادر مقر تالجماعة. ولم يعرف لحد الساعة كمية أو عدد الاشياء المقودة من داخل المكتب، خصوصا أنه يضم كل الاوراق الادارية والمالية للجماعة، وأشياء خاصة بالرئيس السابق.

كما افادت مصادر الجريدة، أن تصرف العضو المذكور والمنافي للقانون تبرأ منه الرئيس وعدد من الاعضاء وانه لا علم لهم به، واعتبروه اهانة للمكتب  ويعتبرونه تصرفا انفراديا صادرا عن النائب الثالث محمد العطواني. وانه قد يعرقل مسطرة تسليم السلط كما أشرنا سابقا، وإمكانية دخول الضابطة القضائية على خط الابحاث عند ظهور ضياع أشياء ثمينة من داخل المكتب.

وتفاعلا مع هذه القضية التي شغلت الرأي المحلي بجماعة عين تيزغة خصوصا واقليم بن سليمان عموما، فقد علمت الجريدة، ان قائد قيادة الزيايدة، قد رفع تقرير في الموضوع، الى كل من سمير اليزيد عامل اقليم بن سليمان، وكريم بوسلهام الكاتب العام للعمالة، ومدير الشؤون الداخلية بالعمالة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!