المهدي بنرحو
يخوض حسنية ابن سليمان مباراة اعدادية أمام أولمبيك خريبكة الأربعاء بداية من الحادية عشرة صباحا بالدار البيضاء.
وتدخل المباراة في إطار تحضيرات الفريق السليماني الشطر الثاني من البطولة.
وانهى الحسنية معسكرا لأسبوع بآسفي.
مقالات ذات صلة
بوزنيقة تتأهب للمونديال: شاشة عملاقة على الشاطئ لمتابعة مباراة الأسود ضد هايتي بطلب عامل إقليم بنسليمان
الأربعاء 24 يونيو 2026
بنسليمان تهتز على إيقاع المونديال: عامل الإقليم يستجيب للجماهير وينصب شاشة عملاقة لمتابعة “أسود الأطلس”.
الأربعاء 24 يونيو 2026
“أزمة تعويضات خريجات وخريجي المدرسة الوطنية للإدارة” تعيد الاحتقان إلى قطاع التعليم: المتصرفون يلوحون بالتصعيد ضد “سياسة التسويف و التماطل ” التي تنتجها الوزارة
الثلاثاء 23 يونيو 2026
مدرسة ENCG بسطات: نادي “C2P” يطلق منصة تفاعلية ودورات مجانية للتحضير لاختبار “TAFEM”
الإثنين 22 يونيو 2026
جمعيات تدق ناقوس الخطر بالقبيبات – العكاري لإنقاذ التوأم جاد ورياض وتناشد الوالي محمد اليعقوبي التدخل
الأحد 21 يونيو 2026
شاهد أيضاً
إغلاق







