أخبارحوادثرياضةمجتمع

عاجل.. وفاة مشجعة أثناء مباراة الرجاء والأهلي المصري

جرى نقل الراحلة على وجه السرعة إلى المستشفى الجهوي مولاي يـوسـف لتلقي الإسعافات اللازمة، إلا أنها فارقت الحياة بالمستشفى.

 

أفادت السلطات المحلية لعمالة مقاطعات الدار البيضاء-أنفا بأن مشجعة لفريق الرجاء البيضاوي تبلغ من العمر حوالي 29 سنة، وافتها المنية يومه السبت 29 أبريل 2023 خلال تواجدها بمحيط المركب الرياضي محمد الخامس من أجل حضور المقابلة التي تجمع بين فريقي الرجاء البيضاوي والأهلي المصري برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأفاد بلاغ أن السلطات المحلية ومصالح الوقاية المدنية تدخلت فور إشعارها بالحادث، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية للمعنية بالأمر، كما جرى نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى الجهوي مولاي يـوسـف لتلقي الإسعافات اللازمة، إلا أنها فارقت الحياة بالمستشفى.

وأشار البلاغ ذاته إلى أن تحقيقا قد تم فتحه من قبل المصالح المعنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات الحادث.

تتواصل فوضى تدبير المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، إذ لم يتمكن الآلاف من أنصار الوداد والرجاء من ولوج مدرجة الملعب خلال إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم طيلة يومي السبت والأحد.

وحسب مصادر إعلامية عاينت تواصل الفوضى في تدبير المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، إذ لم يتمكن الآلاف من أنصار الوداد والرجاء من ولوج مدرجة الملعب خلال إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم طيلة يومي السبت والأحد.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!