أخبارأنشطة ملكيةإقتصادحوادث

فيديو جنسي يفضح حارس مؤسسة تعليمية

أودع الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، نهاية الأسبوع الماضي، حارس إعدادية  بجماعة عين حرودة التابعة لتراب عمالة المحمدية، سجن عكاشة، في انتظار عرضه على قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها، من أجل التحقيق معه في قضية اعتدائه على تلميذة قاصر واغتصابها، داخل المؤسسة التعليمية، قبل أن يقوم بتصويرها بعدسة هاتفه المحمول غصبا، ويعمد إلى استعمال الفيديو لتهديد الفتاة بنشره في حالة  دخولها في علاقة مع شخص آخر أو فكرت في إنهاء العلاقة. وتمت متابعته بتهم التغرير بقاصر وهتك عرضها بالقوة، وتصوير شريط جنسي مخل بالآداب ونشره، والابتزاز.

وأوردت مصادر عليمة “للصباح”، أن المتهم البالغ من العمر 36 سنة، متزوج وأب لطفلة عمرها أربع سنوات، يقطن بدوار البراهمة بالجماعة ذاتها، غادر المؤسسة التعليمية منذ مدة بعد انتشار شريط الفيديو، الذي ظهر فيه يصور الفتاة التي تقطن بمشروع الشلال بجماعة الشلالات، والتي انتابتها أزمة نفسية، جعلتها ترفض مواصلة دراستها بسبب الانتشار الواسع لشريط الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصا الفيسبوك والوتساب، قبل أن يتم اعتقاله من طرف عناصر المركز القضائي بسرية درك المحمدية، بعد نصب كمين مكن من إيقافه داخل منزل الأسرة.

وفي تفاصيل الفيديو الذي حصلت عليه الصباح، والبالغ مدته دقيقة و 15 ثانية، تظهر فيه تلميذة قاصر  وهي شبه عارية من ملابسها وسط أشجار كاليتوس يشاع بأنها توجد داخل ساحة الإعدادية، حيث تطلب الفتاة من المتهم الابتعاد عنها، قبل أن يعمد إلى جرها من شعرها، وينبهها بأنه يلتقط فيديو لها، قبل أن تجيبه (كلشي عارفيني معاك نتا .. مشي مشكيل) وظلت تكرر (معاك نتا معاك نتا مسوقيش). كما أظهر الفيديو بعد ذلك، تصوير المتهم لعضوه التناسلي وتقريبه من وجه المتهمة لتطلب منه إزالة الفيديو، وتذكيره انه هو من سيتورط عند انتشاره، وهو ما قابله المتهم بالرفض، بقوله ((والله لا مسحتوا غادي يبقى عندي .. ها نتي شوفي راسك عريانة)). قبل أن تنهض الضحية التي شرعت في ارتداء تبانها مرددة كلمة “الله يحفظك الله يحفظك أخويا”. ولم يتوقف المتهم عن العبث بجسد الفتاة وهو يصور، حيث اقترب منها من جديد، واخذ يتحسس نهديها، قبل أن يعمد في لحظة سهو منه إلى ضمها إليه وهي اللقطة التي أظهرت وجهه واضحا وقام بتقبيلها غصبا عنها، مما جعلها تعيد طلب التوقف عن التصوير وهي تبكي.

وأشارت مصادر “الصباح”، إلى أنه لم يعرف بعد الكيفية التي سرب بها الشريط، خصوصا أن المتهم انكر طيلة أطوار التحقيق معه أن يكون وراء عملية التسريب، مشددا على إمكانية أن يكون الشريط ضاع في غفلة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!