أخبار

“مائدة مستديرة تناقش مادة تدريب المنشط التربوي) الدرجة الثانية) فئة الأطفال بدار الفنون الحي المحمدي”

حكيم سعودي

نظمت جمعية التربية والتكوين والتنمية الاجتماعية، بالتعاون مع جمعية بصمات للتربية والثقافة وجمعية شباب المواطنة المغربية، مائدة مستديرة في دار الفنون بالحي المحمدي بالدار البيضاء، لمناقشة مادة تدريب المنشط التربوي الدرجة الثانية لفئة الأطفال.

حضر هذه المائدة المستديرة السيد خالد مستعيد، رئيس جمعية التربية والتكوين والتنمية الاجتماعية، وكان له دور بارز في إيجاد هذه الفكرة ودعمها، بالإضافة إلى رؤساء الجمعيات المشاركة وأعضاءها. بدأت المائدة بتقديم قراءة تحليلية ونقدية لبرنامج تدريب المنشط التربوي، وتبعتها جلسة نقاش مفيدة ومثرية تشارك فيها جميع الحضور.

في ختام المائدة، تم الاتفاق على إعداد بطاقات تقنية لنشاط يوم كامل، تشمل الفترة الصباحية وما بعد الزوال والفترة الليلية، بهدف عرضها ومناقشتها وإثرائها في لقاءات مقبلة. كما تم الاتفاق على تنظيم ثلاث لقاءات أخرى خاصة بهذا الموضوع لتطبيق ما تم الاتفاق عليه خلال التدريبات القادمة.

نود أن نشكر السيد خالد مستعيد وجميع الحاضرين على جهودهم ومساهماتهم في إنجاح هذه المبادرة الهامة، ونأمل أن تسهم هذه الخطوات في تحسين جودة التدريب للمنشطين التربويين وبالتالي تعزيز فعالية عملهم في خدمة المجتمع وتنمية الأطفال.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!