أخبارجهاتحوادثرياضةمجتمع

مجلس مدينة الدار البيضاء يستدعي المدير العام لشركة Casa évent للاستفسار حول حادثة وفاة مشجعة وما تم تداوله عن سوء التنظيم خلال مبارة الرجاء الرياضي والأهلي المصري

وفاة الشابة  تسببت في موجة من السخط على مواقع التواصل الاجتماعي  وأصبحت القضية في البرلمان

علمنا من مصادر مطلعة، أن محمد الجواهري ، الرئيس التنفيذي لشركة  Casa évent التي تتكلف بتنظيم اللقاءات الرياضية بالمركب الرياضي محمد الخامس ،سيستدعى  من قبل مجلس مدينة الدار البيضاء خلال الأيام القليلة المقبلة، لشرح  ما وقع خلال  تنظيم مباراة الرجاء البيضاوي والأهلي السبت الماضي والتي أدت إلى وفاة مشجعة.

يذكر أنه ليست هذه هي المرة الأولى التي تستدعي فيها نبيلة الرميلي ، رئيسة مجلس مدينة الدار البيضاء ، الرئيس التنفيذي لشركة Casa évent ، المسؤول عن إدارة مجمع محمد الخامس. بل سبق وأن تم ذلك، قبل عام،  بعد الأحداث التي ميزت بيع تذاكر ديربي WAC-Raja.

وفاة الشابة  تسببت في موجة من السخط على مواقع التواصل الاجتماعي  وأصبحت القضية في البرلمان حيث طالب حزب الأصالة والمعاصرة وزارة الداخلية بالتدخل وفتح تحقيق معمق فيما وقع وخاصة أسباب  حادثة  الوفاة.

وتم تنظيم لقاء قبل شهر بمقر مجلس المدينة مع ممثلين عن وزارة التربية الوطنية ومرحلة ما قبل المدرسة والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (FRMF) ، بالإضافة إلى لقاء آخر يوم الجمعة مع الشركة الوطنية للرياضة. إنجاز وإدارة الملاعب (Sonarges).

كما توجد جلسة عمل على القائمة يوم الجمعة 5 مايو 2023 مع Sonarges ، وفقًا لمعلوماتنا ، من أجل التعامل مع مختلف القضايا المتعلقة بملعب محمد الخامس وسبل تحسين إدارته.

وقد سبق لنا أن تطرقنا لموضوع إسناد مهمة تدبير وتسيير المركب الرياضي محمد الخامس الى SONARGES في مقالة سابقة.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!