مجتمع

هام للشباب حاملي الشواهد: هذه مباريات التوظيف المتاحة هذا الشهر

أعلنت مجموعة من المؤسسات العمومية بالمغرب، عن فتح أبوابها لاجتياز اختبارات التوظيف في وجه الشباب المغاربة، خلال شهر دجنبر الجاري.

وهكذا، أعلن معهد باستور بمدينة الدار البيضاء، عن فتح مباراة توظيف 8 تقنيين من الدرجة الثالثة و1 متصرف من الدرجة الثالثة، مشيرا إلى أن آخر أجل هو 20 دجنبر 2021.

وأعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية عن فتح مباراة توظيف 36 تقنيا لصيانة البنية التحتية، مشيرا إلى أن آخر أجل هو 21 دجنبر 2021.

وأعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة كلميم – وادنون عن فتح مباراة توظيف 4 متصرفين و2 مهندسين معماريين و6 تقنيين درجة ثالثة ورابعة و10 مساعدين تقنيين، مشيرة إلى أن آخر أجل للترشيح هو 29 دجنبر 2021 بالنسبة للمتصرفين من الدرجة الثانية والمهندسين المعماريين، و31 دجنبر 2021 لباقي الدرجات.

وأعلنت إدارة المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالعاصمة الرباط أنه تجرى، يوم 26 دجنبر 2021، مباراة توظيف في الدرجة الأولى (السلم 10) ضمن هيئة الممرضين وتقنيي الصحة، وذلك ابتداء من الساعة الثامنة صباحا بكلية الطب والصيدلة بالرباط، أو بمدرجي “أ” و”ب” بمستشفى ابن سينا أو بالمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بالرباط (معهد تأهيل الأطر في الميدان الصحي سابقا)، ويحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في 37 منصبا موزعة حسب الأطر والتخصصات.

وأعلنت الغرفة الفلاحية لجهة درعة – تافيلالت، التابعة لوزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عن إجرائها، الأحد 16 يناير 2022، مباراة لتوظيف تقني (1) من الدرجة الثالثة (السلم 9)، مشيرة إلى أن تاريخ 28 دجنبر 2021 هو آخر أجل لقبول الترشيحات.

هذا، ويشهد شهرا دجنبر الجاري ويناير المقبل العديد من المباريات الأخرى، أعلنت عنها مؤسسات عمومية وأخرى خصوصية، تجدونها في هذا الرابط.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!