سياسة

ها كيفاش تشد برلماني بن سليمان سعيد الزايدي

علمت “علاش بريس” أن النائب البرلماني ورئيس جماعة الشراط بإقليم بنسليمان، سعيد الزيادي، تم ضبطه اليوم الثلاثاء متلبسا برشوة قيمتها وصلت إلى 40 مليون سنتيم، من مقاول صاحب مشروع استتماري كبير بالقرب من بحر جماعة الشراط تابع لهولدينغ كبير، حيث تقرر وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “علاش بريس”، فإن الرئيس البرلماني الموقوف تم توقيفه بعد شكاية تقدم بها المقاول السالف الذكر بعد تعرضه للإبتزاز مقابل منحه رخصة لإنجاز مشروع استثماري، وقالت مصادرنا أن الموقوف تم القبض عليه بشارع العرعار بحي الرياض بالعاصمة الرباط.

وذكرت المصادر نفسها أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء أشرف بنفسه على عملية ضبط وتوقيف الرئيس المنتمي لحزب التقدم والإشتراكية، مشيرة إلى أن الشكاية سجلت ضده أمام النيابة العامة بالدار البيضاء.

ووفق ما علمته “علاش بريس” فان رجال اعمال خاصة سبق لهم مراسلة السلطات يتهمون فيها ابن احمد الزايدي ومنها رسائل في الموضوع وجهت للقصر الملكي.

علاش بريس سوف تكشف في مقالات لاحقة عن مجموعة من الخروقات والعمليات الخطيرة ضد القانون التي كان بطلها المتهم منها تحويل 12 هكتار الى تجزئة سكنية.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!