أخبارإقتصادجهاتحوادث

إحالة متهم بمحاولة إغتصاب جدته ببن سليمان

المتهم تسبب لضحية بكسر في الحوض أثناء مقاومتها له
المهدي بنرحو (بن سليمان)
أحالت عناصر الضابطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي لبن سليمان، أمس (الأثنين) شخصا في عقده الثالث على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، بتهمة محاولة اغتصاب جدته البالغة من العمر70 عاما بأحد أحياء مدينة بن سليمان والضرب والجرح.
واوردت مصادر عليمة للصباح، إن المصالح الأمنية، اعتقلت المتهم، إثر شكاية تقدمت بها الضحية مرفقة بشهادة طبية مدة العجز فيها 70 يوما، بعد ان تسبب لها في كسر على مستوى الحوض، نتيجة مقاومته اثناء محاولته اغتصابها.
وفي التفاصيل أفادت المصادر ذاتها، إن المشتبه فيه الذي كان تحت تأثير المخدرات، عمد إلى مهاجمة جدته والدة امه داخل منزلها، وقام بتهديدها بعصا كان يحملها محاولا اغتصابها بالعنف، مضيفا أن الجدة المسنة قاومت الحفيد المتهم بقوة كبيرة من اجل منعه من ارتكاب جريمته النكراء، الأمر الذي أدى إلى إصابة الضحية بجروح في أنحاء مختلفة من جسمها وسقوطها على مستوى الحوض، مما تيبب في كسر الحوض، قبل أن يتعالى صراخها الذي وصل صداه إلى الجيران، الذين هبوا إلى المنزل لنجدتها في الوقت الذي فر المتهم الى وجهة مجهولة.
وأضافت المصادر ذاتها، أنه بعد وقوف العائلة والجيران على حقيقة الأمر، بدروا الى إستدعاء سيارة اسعاف على وجه السرعة عملت على نقل الضحية صوب قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي الحسن الثاني ببن سليمان، كما تم إخبار مصالح الشرطة بحيثيات الحادث. حيث حضرت عناصر من الشرطة القضائية إلى المستشفى، واستمعت الى الضحية في محضر اولي لتعذر انتقالها الى مقر المنطقة الاقليمية بسبب الاصابة التي تطلبت نقلها صوب المستشفى الجهوي ابن سينا بالرباط الذي خضعت به لعملية جراحية لتجبير الكسر، وتم منحها شهادة طبية مدة العجز فيها 70 يوما.
وزادت المصادر ذاتها، ان المصالح الأمنية حررت مذكرة بحث في حق المتهم الذي جرى اعتقاله السبت الماضي، وتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية التي تم فيها الإستماع اليه في محضر رسمي، نفى فيه ان يكون قد عرض جدته لمحاولة الاغتصاب مؤكدا أنها حيلة من الجدة وشقيقته من اجل منعه من الميراث، بعد ان سمع جدته تتكلم مع الحفيدة حول رغبتها في توريتها المنزل، وهو الامر الذي جعله يدخل في هيستيرية وانه كان يحمل في بده عصا يتكأ عليها، وانه في غفلة منه أصاب جدته بها مما جعلها تسقط وتصاب بكسر على مستوى حوضها.
وأشارت المصادر ذاتها، أن المتهم الذي حاول ارتكاب جريمة في حق الأصول، التي اهتزت لها كان مدينة بن سليمان يعد من ذوي السوابق، وأنه بعد انتهاء تدابير الحراسة النظرية تمت إحالته على انظار النيابة العامة التي أحالته على قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها الذي أمر بإيداعه السجن المحلي.
كمال الشمسي (بن سليمان)

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: