حوادث

فيديو يطيح بسارق بالشارع العام بالمحمدية مبحوث عنه من قبل شرطة بن سليمان

كشف مصدر أمني، أن دورية للشرطة العاملة بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمحمدية، أوقفت، زوال الجمعة الماضي، الشخص الذي ظهر في شريط فيديو وهو يقوم بسرقة أسرة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض وباستعمال ناقلة ذات محرك بأحد الأزقة بمدينة الزهور.
وأوضح المصدر ذاته، أن المعني بالأمر من ذوي السوابق القضائية في قضية مماثلة، حيث سبقت إدانته بعقوبة سالبة للحرية، من أجل الأفعال الإجرامية نفسها، مشددا في المقابل على أنه أودع تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وأضافت المصادر ذاتها، أن مصالح اليقظة المعلوماتية للأمن الوطني رصدت شريط فيديو منشورا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه المشتبه فيه وهو يحاول تعريض شخص للسرقة بالشارع العام بمدينة المحمدية، قبل أن تسفر الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن تشخيص هوية المشتبه فيه وإيقافه. وأظهرت عملية تنقيط المشتبه فيه في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة ابن سليمان، للاشتباه في تورطه في قضية مماثلة تتعلق بالسرقة.
وتقرر الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث،الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، في انتظار تسليمه لأمن ابن سليمان، من أجل الاستماع إليه بخصوص الجرائم التي ارتكبها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!