مجتمع

أوزون .. توزيع 500 محفظة على ابناء عمالها

في بادرة اجتماعية جديدة، تستعد مجموعة اوزون للبيئة والخدمات، الجمعة 26 شتنبر 2019، بمركز فرز النفايات بفاس، على توزيع مجموعة من الأدوات و اللوازم المدرسية على مجموعة من التلاميذ من أبناء عاملات وعمال النظافة باستغلالية أوزون فاس التي تعيش وضعية اقتصادية صعبة في إطار مبادرة الشركة.

ويستفيد من هذه العملية حوالي 500 تلميذ ، من أبناء العمال ، حيث سيتم توزيع مجموعة من المحافظ تحتوي على جل الأدوات و اللوازم التي يحتاجها التلميذ. الى ذلك، ستعمل مجموعة اوزون على هامش الحفل، العمل على تنظيم حملة تحسيسية لفائدة الاطفال حول النظافة والبيئة بالإضافة إلى فقرات ترفيهية لفائدتهم، وهو ما سيدخل على غرار المساعدات البهجة والسرور على التلاميذ المستفدين وأولياء أمورهم، وكذا على عموم عمال الشركة الذين سيشهدوا عملية التوزيع.

وفي تصريح لعزيز البدراوي الرئيس المدير العام لمجموعة اوزون قال ان تقديم هذه المساعدات يدخل ضمن المبادارات الخيرية التي دأبت على تنظيمها الشركة كل سنة والتي تتماشى والتوجه العام للشركة في الاهتمام بهموم أبناء العمال ورعايتهم والعمل على التحسين من ظروفهم المعيشية من جهة وسيرة على خطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله نهجا على مبادرته الكريمة بتوزيع مليون محفظة، ومن جهة أخرى تنفيدا للبروتوكول الموقع مع المنظمة الديمقراطية للشغل.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!