حوادث

حجز مخدرات بـ”تريبورتور” ببن سليمان

أحالت عناصر الشرطة القضائية بأمن ابن سليمان ، سائق دراجة ثلاثية العجلات على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بابن سليمان، بعد متابعته بتهمة الحيازة والاتجار في المخدرات باستعمال ناقلة ذات محرك.

وقالت مصادر “علاش بريس” إن المتهم تم إيقافه من قبل عناصر شرطة المرور على متن دراجة ثلاثية العجلات على مستوى مدارة (جحا بالمدينة)، برفقة شخصين آخرين، كانا سببا في انكشاف أمر المخدرات، بعد أن أطلقا سيقانهما للريح.

وأضافت المصادر ذاتها، أن شرطي المرور، تسلم أوراق الدراجة من المتهم بعد أن طمأنه بخصوص صديقيه الفارين، مؤكدا له أنه سيقوم بتسجيل مخالفة مرورية تتعلق بحمل أكثر من راكبين على الدراجة،
قبل أن يعمد شرطي المرور إلى ربط الاتصال بعناصر الضابطة القضائية التي حضرت على الفور إلى المكان واعتقلت المتهم، إذ تم إخضاعها إلى تفتيش وقائي لم يسفر عن شيء، قبل أن تنتقل إلى الدراجة الثلاثية لتعثر على كمية مهمة من المخدرات عبارة عن كيلوغرام من الشيرا، وكمية من القنب الهندي كانت مخبأة في وسادة يضعها صاحب الدراجة فوق الكرسي الذي يجلس عليه.

واعترف الموقوف أنه جمع قدرا من المال رفقة صديقيه وقرر شراء كمية من المخدرات بغابة ظهر بن عمر بجماعة عين تيزغة التي تبعد عن ابن سليمان بحوالي 8 كيلومترات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!