أخبارأنشطة ملكيةإقتصادجهاتحوادث

تفكيك عصابة خطيرة للسرقة

تمكنت عناصر الضابطة القضائية بالمحمدية، مساء الجمعة الماضي، من إيقاف عنصري عصابة تورطا في عملية سرقة عن طريق الكسر من داخل بناء في طور الإنجاز.

وأوردت مصادر أمنية، أن عملية إيقاف المتهمين أسفرت عن إصابة أحدهما بكسر في الحوض، بعد أن حاول الهروب من قبضة الأمن، وسقط أرضا من البناية العالية.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الشرطة ألقت القبض على المتهم الأول بعد القيام بمجموعة من الأبحاث والتحريات تخص سرقة بناية في طور الإنجاز، ليتم اعتقاله واقتياده إلى مقر المنطقة الإقليمية لأمن المحمدية، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية التي تم فيها التحقيق مع المتهم والبحث معه حيث اعترف بأنه عنصر ينشط ضمن عصابة متخصصة في السرقة مكونة من ثلاثة أشخاص، أدلى بهوية شريكيه.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المصالح الأمنية واستغلالا للمعلومات التي أدلى بها المتهم الأول انتقلت إلى منطقة بني يخلف، على بعد ثلاثة كيلومترات من المحمدية، من أجل إيقاف المتهم الثاني، الذي علم بحضور عناصر الأمن فصعد سطح منزله في محاولة منه الفرار من قبضة رجال الأمن الذين كانوا معززين بعناصر من الدرك التابعة لمركز بني يخلف، وبعد أن وجد نفسه محاصرا حاول القفز من سطح منزلهم، ما تسبب في إصابته في الحوض.

ونقل المتهم على متن سيارة إسعاف إلى المستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية، ومنه إلى المركز الاستشفائي ابن رشد حيث خضع للمجموعة من الفحوصات، قبل أن يقرر الطبيب المعالج الاحتفاظ به تحت المراقبة الطبية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!