أخبار

**تكريم الملاكمة خديجة المرضي في سباق نسائي بالدار البيضاء**

حكيم سعودي

في لقطة مميزة، التقطت صورة تجمعني بصديقي العزيز سي حسن المرضي بجانب البطلة العالمية صاحبة الضربة القاضية بإمتياز، الملاكمة خديجة المرضي، خلال حضورها وتكريمها في سباق نسائي على الطريق بمدينة الدار البيضاء. الحدث الذي نظمته شركة التنمية المحلية للتنشيط والتظاهرات (CASA EVENT) صباح يوم السبت الماضي، 9 مارس 2024، شهد مشاركة كبيرة من العناصر النسائية، تكريماً لليوم العالمي للمرأة الذي يوافق يوم 8 مارس من كل عام.

وقد أعطى الانطلاقة للسباق السيد عبد المومن الطالب، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الدار البيضاء سطات، من أمام النادي الرياضي الأمل بحي الحسني. واستمرت المسافة التي قطعتها المشاركات لمسافة 8 كيلومترات، في جو من الحماس والروح الرياضية.

تجلى تكريم خديجة المرضي في الحدث، حيث أُشيد بإنجازاتها وتألقها في عالم الملاكمة، وقدمت لها التهاني والتقدير على مساهمتها في تعزيز مكانة المرأة في المجتمع وتحفيزها للمشاركة الفعّالة في الرياضة.

وبهذا النشاط الرياضي الذي جمع بين التكريم والتضامن مع العنصر النسائي، تعززت مكانة المرأة في مجتمعنا، وأثبتت مرة أخرى قدرتها على التحدي والتفوق في مختلف الميادين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!