حوادث

مسخوط الواليدين” يجهز على أمه ويرسل شقيقه للإنعاش في أول أيام رمضان

علاش بريس

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة العرائش بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء اليوم الثلاثاء، لتحديد ظروف وملابسات ارتكاب جريمة قتل سيدة في حق أحد الأصول.

وأوضحت مصادر علاش بريس أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى إقدام المشتبه فيه، البالغ من العمر 30 سنة، على تعريض والدته السبعينية وأخيه لاعتداء جسدي بليغ باستعمال سلاح أبيض، تسبب في وفاة الأم قبل وصولها إلى المستشفى الإقليمي للا مريم بالعرائش، وإصابة أخ الجاني بجروح خطيرة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الجاني قام مباشرة بعد ارتكابه للجريمة بتسليم نفسه للسلطات الأمنية، حيث انتقلت عناصر الشرطة القضائية مدعومة بتقنيي الشرطة العلمية والتقنية لمباشرة عملية المعاينة ومسح مسرح الجريمة، وذلك قصد استخلاص كافة الآثار والأدلة المادية التي تفيد البحث في هذه القضية.

يشار إلى أنه تم إيداع جثة الهالكة بمستودع الأموات رهن إشارة التشريح الطبي، بينما نقل الأخ المصاب لقسم الإنعاش، فيما تم وضع الجاني تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار إخضاعه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!