حوادث

الإطاحة بـ “كينيدي” ببوزنيقة

عثر بحوزته على كمية مهمة من الكوكايين وأزيد من 2000 قرص مهلوس

تمكنت فرقة محاربة المخدرات والمؤثرات العقلية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن البيضاء، وبتنسيق مع الضابطة القضائية بمفوضية أمن بوزنيقة، أخيرا، من إيقاف شخص متلبس بحيازة وترويج المخدرات الصلبة والأقراص المهلوسة والمخدرات.
وذكرت مصادر مطلعة، أن عملية اعتقال المشتبه فيه البالغ من العمر 42 سنة والملقب ب “كينيدي”، أسفرت عن حجز 150 غراما من “الكوكايين” إضافة إلى 2370 قرصا مهلوسا من نوع إكستازي وريفوتريل، وكمية مهمة من مخدر الشيرا، مشيرة إلى أن المخدرات والأقراص المحجوزة، كانت معدة للترويج بالبيضاء.
وأضافت المصادر ذاتها، أن الفرقة المذكورة استغلت معلومات دقيقة وفرتها نتائج البحث والتحري المنجزة في شأن خبر استئناف المعني بالأمر لنشاطه المحظور، حيث تم التأكد من ترويج الكوكايين بشوارع البيضاء مستعملا في تنقلاته سيارة خفيفة، ليتم وضع كمين أمني محكم أفضى إلى إيقافه بإحدى نقط المراقبة بمنطقة بن مسيك سيدي عثمان. كما تم حجز هاتف ذكي كان يستعمله في التواصل مع زبنائه ومبلغ مالي مهم.
وتبين بعد تنقيط المتهم، أنه من مواليد بوزنيقة، ويقطن بحي الرياض، الذي جرى الانتقال إليه، وأسفرت عمليات التفتيش المنجزة في القضية بمحل إقامة المعني بالأمر تحت إشراف النيابة العامة المختصة عن حجز المخدرات ، إلى جانب كمية أخرى جرى حجزها لحظة إيقاف المشتبه فيه.
وتم وضع الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل التحقيق معه والبحث في التهم المنسوبة إليه، في انتظار التقديم أمام العدالة في أفق الوصول لشركاء آخرين محتملين في سياق القضية ذاتها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!