أخباررياضة

اعتقال لاعب منتخب البيرو بعد اشتباكات مع قوات الأمن الإسباني

المشاجرة وقعت عندما وصل المنتخب إلى الفندق في مدريد مساء الاثنين حيث انتظرهم نحو 300 مشجع"

 

وكالات:

تشابكت عناصر الأمن الاسباني يوم أمس الاثنين ،أمام مقر إقامة فريق البيرو،مع لاعبي هذا الأخير،الذي حل بالعاصمة الإسبانية لإجراء مقابلة ودية مع المنتخب الوطني المغربي، وقد تم إلقاء القبض على أحد اللاعبين،وفق ما أعلنت عنه الشرطة البيروفية الثلاثاء.

وقالت متحدثة باسم الشرطة” إن المشاجرة وقعت عندما وصل المنتخب إلى الفندق في مدريد مساء الاثنين حيث انتظرهم نحو 300 مشجع”، مضيفة “”حاول المشجعون الوصول إلى اللاعبين ودخلت الشرطة بين الجماهير واللاعبين لتفادي حدوث تدافع”.

كما أعلنت ،من دون أن ذكر اسم أنه تم اعتقال  أحد اللاعبين و”نقله إلى مركز للشرطة” لتورطه في إصابة أحد ضباط الشرطة الإسبانية في عينه”

ومن جهة أخرى، صرحت وزارة خارجية البيرو في تغريدة لها على تويتر، أن اللاعب المحتجز هو حارس المرمى بيدرو غاييسي الذي أطلق سراحه من دون توجيه أي اتهامات له.

وأضافت ان الحكومة البيروفية طلبت “توضيحا ” لما حدث من “الجهات المعنية”.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق اللحظة التي وقع فيها الشجار بين مجموعة من لاعبي المنتخب البيروفي وعناصر الشرطة الإسبانية.

كما أصدر الاتحاد البيروفي لكرة القدم بياناً رسمياً أكد عبره أن الأمور هدأت بالفعل، وبعث برسالة للجماهير البيروڤية يدعوهم فيها إلى تفادي الوقوع في فخ العنف والتخريب، وهذا قبل المباراة التي ستجمعهم بصاحب المركز الرابع في نهائيات كأس العالم 2022.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!