أخبار

الجديدة… المؤبد لـ”مشعوذ” قتل خليلته وأحرق جثتها

علاش بريس

المؤبد لـ”مشعوذ” قتل خليلته وأحرق جثتها بالجديدة
حكمت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة برئاسة القاضي، على رجل يمارس أعمال الشعوذة بعقوبة السجن المؤبد، على خلفية “القتل العمد وحرق جثة” خليلته، بمدينة الجديدة.

وتابعت المحكمة في حالة اعتقال بجناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، باستعمال أعمال وحشية، والتمثيل بجثة، بارتكاب أعمال وحشية، عليها الضرب والجرح،

كما تابعته المحكمة أيضا بتصوير الضحية “دون موافقة في مكان خاص، واحتراف التكهن والشعوذة والنصب”، وذلك بدوار منزل يكتريه بدوار “الغضبان” بجماعة مولاي عبد الله.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الجاني قام بقتل خليلته داخل المنزل المذكور، والذي كانت تتردد عليه بين الفينة والأخرى، وأنه تتخلص من جثتها وأحرقها باستعمال قنينتين من البنزين، على مقربة من دوار “النواصرة”، بالقرب من الطريق السيار، الرابط بين الجديدة و الدار البيضاء.

في وقت سابق، تمكنت الفرقة الوطنية للدرك الملكي بالجديدة، من توقيف مشتبه فيه في ارتكابه جريمة قتل وحرق سيدة، ورمي جثتها قرب دوار النواصر على الطريق السيار الرابط بين الجديدة والدار البيضاء.

وأوقفت مصالح الدرك الملكي بالجديدة المشتبه فيه، عقب فراره من العدالة لحوالي أسبوع، واختبائه في دوار الغضبان ضواحي الجديدة.

ووضعت مصالح الدرك الملكي، المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية لإخضاعه للتحقيق للوصول إلى ظروف وملابسات ارتكابه الجريمة التي هزت الرأي العام المحلي بالجديدة، ومن ثم عرضه على النيابة العامة المختصة لأخذ المتعين في حقه.

وعثرت السلطات الأمنية بمدينة الجديدة، صباح اليوم الجمعة 15 دجنبر 2023، على جثتين تعودان لصديقتين، بحسب مصادر محلية. وأفادت مصادر محلية، أن جثة الشابة الأولى تم العثور عليها متفحمة على جانب الطريق السيار الرابط بين الدار البيضاء والجديدة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!