أخبار

“إفطار جماعي مميز و تجمع شعري يروي قصص الأمل والتضامن مع جمعية الواحة المغربية”

حكيم سعودي

في لحظة مميزة ومليئة بالأمل والتضامن، تجمعت أمس أسر وأطفال في فعالية إفطار جماعي نظمته جمعية الواحة المغربية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال الأيتام. كانت هذه الفعالية لحظة فريدة من نوعها، حيث تم تسليط الضوء على روح التضامن والتكافل في المجتمع، وتقديم الدعم والمساعدة للفئات الهشة والمحتاجة.

تخللت الفعالية مجموعة من الفقرات الشعرية والزجلية التي حملت رسائل ملهمة ومعبرة عن الأمل والتفاؤل. ومن خلال مشاركة السيدة زهور حليم، تم تسليط الضوء على قصص النجاح والإلهام، وتشجيع الحضور على التصدي للتحديات والثبات في وجه الصعوبات.

شكلت الفعالية فرصة لتعزيز التواصل والتعاون بين أفراد المجتمع، سواء كانوا من ذوي الاحتياجات الخاصة أو غيرهم، ولبناء جسور من الفهم والتضامن بين الجميع.

نشكر جمعية الواحة المغربية على تنظيم هذا الإفطار الرائع، ونعبر عن تقديرنا لجهودها في تعزيز قيم التضامن والتكافل في مجتمعنا. إن مثل هذه الفعاليات تعكس روح العطاء والتفاني، وتسهم في خلق بيئة مجتمعية مترابطة ومتعاونة.

كما نثمن الجهود الحثيثة للشباب والفعاليات التي شاركت في هذا الإفطار، ونشيد بروح العمل الجاد والتكاتف التي تسود بينهم، تحت قيادة الرئيس كريم النخلة الإطار التربوي الكبير الذي لا يزال يقدم الدعم والتوجيه اللازمين.

في الختام، نتمنى لجميع أفراد الواحة المغربية مزيدًا من التألق والنجاح، ونؤكد على أهمية استمرار مثل هذه الفعاليات في بناء مجتمع أكثر ترابطًا وتعاونًا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!