مجتمع

بالصور .. اوزون الشاوية تعقم كل زوايا مدينة بن سليمان

قامت استغلالية أوزون الشاوية، بحملة كبيرة من أجل تعقيم كل ساحات والإدارات والأماكن العمومية ببن سليمان.

وعبئت شركة اوزون الشاوية لهذه الحملة والتي تنسجم والتوصيات التي تنادي بها كل الهيئات الوطنية، كل مواردها البشرية واللوجيستيكية وقالت في هذا الصدد بتعقيم مقر عمالة بن سليمان،  ومقر البلدية، وساحة الدستور أمام ثانوية الحسن الثاني، وساحة ضامة، وساحة 18 نونبر، والشوارع الرئيسية للمدينة، بالإضافة إلى تعقيم عدد من المؤسسات العمومية والادارات .

وعلى غرار ما قامت به استغلالية اوزون الشاوية، فقد إنخرطت مجموعة أوزون للبيئة والخدمات، بكل استغلالياتها بأكثر من 50 مدينة مغربية، في حملة وطنية تتجلى في تعقيم مجموعة من المرافق العمومية (ادارات، مطارات، ..) واخرى تحسيسية من مخاطر فيروس كورونا. عبئت لها كل مواردها البشرية واللوجيستيكية ووضعتها تحت التصرف التام للدولة

وفي تصريح له في هذا الصدد، أبرز عزيز البدراوي، الرئيس المدير العام لمجموعة اوزون، الأهمية الكبيرة التي تكتسيها هذه الحملة ، لأنها تعكس وعيا بأهمية المساهمة في التحسيس والوقاية من فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

وفي الاتجاه ذاته قال البدراوي ، أن الجميع مدعو بشكل سريع للتفاعل لإنجاح كافة المبادرات التي تسهر عليها مختلف مكونات الدولة ، وباقي الفاعلين ، عبر تبني البلاغات والتوصيات الصادرة عن كل مكوناتها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!