أخبار

البرلماني التابي يبشر ساكنة إقليم طاطا بمشاريع تنموية كبرى

محمد لمدان

نشر النائب البرلماني حسان التابي عن إقليم طاطا مقالا في صفحته الخاصة أن مشاريع كبرى تنموية سترى النور بإقليم طاطا.
ومن بين ما تم نشره أن السيد رئيس الحكومة سيحل في زيارة رسمية مع وفد وزاري مهم وسيتم تدشين قسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي بطاطا ، واعتبر السيد النائب ان قسم الإنعاش بطاطا انجاز كبير باعتباره سيحد من معاناة المرضى عوض تنقلهم الى أكادير ومختلف المستشفيات.
كما تطرق السيد النائب إلى موضوع ملاعب القرب بشتى أشكالها، مؤكداً أنه عقد لقاء مسبقا مع وزير التربية الوطنية والرياضة قصد تسريع إخراج 35 ملعبا مبرمجة لجماعات إقليم طاطا ، وهو ما سيتم في القربب العاجل لبدء أشغالها.
كما أضاف المتحدث ان غياب ملاعب معشوشبة بإقليم طاطا مطلب من حق شباب الإقليم وأكد انه على موعد مع السيد رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم لمطالبته بإحداث هذه الملاعب بجميع جماعات الإقليم.
واختتم النائب البرلماني منشوره بالشكر الجزيل للسيد والي جهة سوس ماسة على اول زيارة قام بها لطاطا والتي تعد قيمة مضافة للإقليم وكذلك لعامل الإقليم الذي يواكب كل كبيرة وصغيرة في تنمية الإقليم وكذا السيد رئيس جهة سوس ماسة على العناية الخاصة التي يوليها للإقليم إضافة إلى السيد رئيس المجلس الإقليمي والسادة رؤساء الجماعات على انخراطهم الدائم والايجابي في مختلف الأوراش التنموية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!