أخبار

جماعة عين تيزغة: إستغلال سيارة المصلحة خارج أوقات العمل من طرف النائب الأول.

موراد المسعودي

في تحد سافر للقانون وللمذكرات الصادرة عن وزارة الداخلية، وخصوصا المرسوم رقم 2.97.1051 ومنشور الوزير الأول رقم 98.4 المتعلق بتحسين وتدبير حظيرة سيارات الإدارات العمومية، نلاحظ بجماعة عين تيزغة، استغلال سيارة نفعية تابعة لمصالح الجماعة، وذلك خارج أوقات العمل الرسمية و أيام العطل الدينية و الوطنية وأيضا في عطلة نهاية الأسبوع، وهو ما يشهد به أيضا، مجموعة من المواطنين، الذين أكدوا أنهم يشاهدون بأم أعينهم هذه السيارة النفعية و هي تتجول بتراب الجماعة وخارج حتى الإقليم وكذلك التنقل بها إلى عمله بالدار البيضاء خارج أوقات العمل و أيام العطل.

و هنا نتساءل: 

في عز التباهي بالشفافية و الديمقراطية و شعار التضحية الخاصة لصالح الجماعة، لماذا يتم استغلال هذه السيارة من طرف النائب الأول خارج أوقات العمل و أيام العطل؟ 

و هل من محاسبة على هدر المال العام للجماعة، من خلال مصاريف الوقود التي تستهلكها هذه السيارة، وهل ستتدخل السلطات الإقليمية لوضع حد لهذا الاستغلال البشع لسيارات الجماعات الترابية، خارج أوقات العمل الرسمية، علما أن هذا الاستغلال يتسبب في هدر أموال عمومية ضخمة تصرف في شراء الوقود وتوابعه؟ ولقد تم وضع شكاية في الموضوع من طرف المجتمع المدني للسيد رئيس الجماعة تتوفر الجريدة على نسخة منها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!