رياضة

بالصور .. انطلاقة دوري الحاجة زازية لكرة القدم “التفاصيل”

اعطت مجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات، ومؤسسة الحاجة زازية للأعمال الخيرية، زوال اول أمس السبت، من ملعب القرب حي الفرح بمنطقة التقدم بالعاصمة الرباط، انطلاق الدوري الوطني لكرة القدم المصغرة الذي يحمل اسم” المرحومة الحاجة زازية”.

وقص شريط البطولة فريق يمثل استغلالية اوزون الرباط، ضد فريق جمعية أصدقاء الامس.

وفي كلمة بالمناسبة، قال عزيز البدراوي، الرئيس المدير العام لمجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات، عن فخره بتأسيس الدوري الوطني لكرة القدم المصغرة، وان سعادته أكبر من خلال تسمية الدوري باسم والدته، الحاجة زازية.

وشدد البدراوي، على أهمية مثل هذه المبادرات التي ستساعد شباب المناطق الشعبية على تفريغ طاقاتهم، مشيرا إلى أن هذا الدوري سيعرف مشاركة عدد من الأندية من مختلف المدن المجاورة، معبرا عن أمانيه باستمرار الدوري في نسخ مقبلة. حيث سيختتم الدوري من مدينة بنسليمان.

هذا ويشار ان مؤسسة الحاجة زازية للأعمال الخيرية والاجتماعية ومجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات، وقعتا اتفاقية شراكة تحت شعار شركاء في خدمة الرياضة وبناء الإنسان بتمارة، واتفاقية تعاون مع اتحاد بنسليمان لكرة السلة. وتأتي هذه الاتفاقيات في إطار عملها الإنساني وانشغالها بتوسيع نطاق الأعمال الخيرية والاجتماعية والتضامنية، إسهاما منها في النهوض وتنمية وتطوير جميع المبادرات الاجتماعية الهادفة إلى رعاية الأسرة والطفولة والشباب وفي إطار برنامجها للتعاون مع هيئات مؤسسات وطنية ودولية.

هذا ويشار أن مؤسسة الحاجة زازية للأعمال الخيرية والاجتماعية التي يرأسها السيد عزيز البدراوي هي جمعية وطنية تعنى بالإعمال الخيرية والاجتماعية مقرها بإقليم بنسليمان. ومجالات انشغالها واسعة وتتوفر المؤسسة على هيئة استشارية تتكون من شخصيات وازنة في مختلف المجالات الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية تستعين بهم على تحقيق أهدافها الإنسانية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!