حوادث

مصرع عائلة تحت عجلات شاحنة بالمحمدية

لقي ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم في حادث مروري وقع لهم بالمدارة الطرقية الفاصلة بين تيط مليل وأهل لغلام نواحي البيضاء والشلالات وعين حرودة التابعتين لعمالة المحمدية، إثر اصطدام السيارة التي كانوا على دراجة نارية بشاحنة من الحجم الكبير سومي رموك واحتجازهم تحت عجلات وهيكل الشاحنة.

وأوردت مصادر عليمة ، ان العائلة تم سحقهم تحت عجلات الشاحنة وحولت جثثهم إلى أشلاء تناثرت أطراف من أجسادهم على مجموعة من عجلات الشاحنة.

وفور علمها بهذا الحادث المفجع، انتقلت السلطات المحلية بقيادة الشلالات، رفقة عناصر دركية بالمنطقة إلى مكان الحادث، لفتح بحث قضائي في الموضوع، حيث جرى نقل جثت الضحايا الى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية، فيما تم وضع سائق الشاحنة تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث، بناء على تعليمات نائب وكيل الملك المداوم بابتدائية المحمدية.

كما هرعت إلى عين المكان عناصر الوقاية المدنية بثكنة المحمدية على متن شاحنة إطفاء حيث شرع طقمها فور وصولهم الى القيام بغسل الإسفلت من الدماء وجمع الأشلاء وحرق مجموعة مكن بقع الدماء، كما عرفت المدارة الطرقية حضور مكثف لعناصر للأمن بهل لغلام التي تكلفت هي الأخرى بفتح تحقيق في الموضوع بحكم أن الحادثة وقعت بالمدارة الطرقية التي تفصل بين نفودهما الترابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: