سياسة

رئيس المجلس الإقليمي لبنسليمان مديرا لحزب الحمامة بالإقليم

علاش بريس

تداولت مصادر متطابقة، أنباء تفيد بأن المكتب الاقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار ببنسليمان، بصدد تعيين عبد الفتاح زردي رئيس المجلس الاقليمي لبنسليمان وعضو المجلس الجماعي للفضالات وعضو مستشار لولايتين بالغرفة الفلاحية لجهة الدار البيضاء سطات وسبق ان شغل عضو مستشار ورئيسا للجنة المالية والميزانية بجهة الشاوية ورديغة ما بين 2009 و 2015 ورئيسا سابقا لجماعة فضالات مديرا إقليميا لحزب الحمامة بإقليم بنسليمان.

و سيساعد الزردي، في حال صحت هذه الأنباء، حسن عوكاشا المنسق الاقليمي للحزب وعضو المكتب السياسي وياسين عوكاشا البرلماني عن الإقليم على رأس التنسيقية الإقليمية ببنسليمان.

وقالت مصادر قريبة من الحزب، ان اختيار عبد الفتاح الزردي مديرا إقليما لحزب الحمامة جاء بناء على تجربته السياسية و الانتخابية، وعلى العلاقة القوية التي تربطه بعائلة عوكاشا وكذلك بناء على مشاورات موسعة مع اطر الحزب وقواعده بالإقليم، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي في الاجتماع المقبل للمجلس الإقليمي للحزب حسب ذات التصريحات.

واضافت ذات المصادر ان تعيين عبد الفتاح زردي مديرا للحزب ستكون له تبعات من قبيل تفرغه للعمل الحزبي والسياسي مستقبلا، ومغادرة الساحة الانتخابية كمنتخب، بعدما كان يشغل مهاما حزبية وانتخابية باسم حزب الحمامة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!