أخبار

أمن مراكش يقدم روايته بخصوص إط..لاق النار الذي استهدف عون سلطة و”مخازنية” برصاص مفتش ممتاز

علاش بريس

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأحد 2 أبريل الجاري، بهدف الوقوف على الأفعال الإجرامية المنسوبة لمفتش شرطة ممتاز، يعمل بدائرة أمنية تابعة للمدينة، عمد إلى إطلاق رصاصات من سلاحه الوظيفي في حق موظفين عموميين.

 

وبحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن المعلومات الأولية للبحث، أكدت استخدام موظف الشرطة المشتبه فيه، سلاحه الوظيفي بشكل غير مشروع، حيث أصاب عون سلطة وعنصرين من القوات المساعدة بإصابات جسدية عندما كانا في مهمة تتعلق بمراقبة مخالفات التعمير منسوبة للشرطي المذكور.

 

كما شددت مديرية الأمن على أن التدخلات الأمنية المنجزة، أسفرت عن توقيف الشرطي المشتبه فيه، وحجز سلاحه الوظيفي وذخيرته، مشيرة إلى أنه تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذا الفعل الإجرامي، في وقت جرى نقل المصابين إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية بسبب الإصابات الناجمة عن العيارات النارية المستخدمة.

 

وفي انتظار نتائج البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في مواجهة المعني بالأمر.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!