سياسة

حزب النخلة ببوزنيقة يطلق النار على مستشار من فريقه والمجلس يهدد بالقضاء

اتهم فريق حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية (النخلة)، بالمجلس الجماعي ببوزنيقة، المستشار الجماعي (ز.م) المنتمي للفريق، بسوء التسيير بكل المهام التي اسندت اليه من قبل المجلس الجماعي. حيث اكد الفريق في إتصال مع علاش بريس، ان الفريق يتدارس بمعية فريق حزب الاستقلال الذي تجمعهما إتفاقية سياسية، سلوك طرق أخرى في حق المستشار.

واورد فريق حزب النخلة، ان المستشار المذكور، ثبتت في حقه مجموعة من الخروقات التسييرية، أجملها في ما يلي:

قيام المستشار تقديم إستفاذة عائلته من عملية الكهربة، على حساب مجموعة من المواطنين بدوار أولاد كاوي. ثتبيت أعمدة كهربائية أمام منزله وأمام شركة يكتريها لفائدة خواص، عدم إيصال الربط الكهربائي لمجموعة من السكان إنتقاما منهم، مع تمرير طريق امام مجموعة من المعامل بدوار اولاد كاوي، قيامه بربط مجموعة من الفيلات تعود ملكيتها لاثرياء بالماء الصالح للشرب من ميزانية الجماعة، بعدما قام بتسجيلهم ضمن المستفيدين من العالم القروي. قيام المستشار المذكور، بخرق حق الملكية بعدما عمد على ثتبيت مجموعة من الاعمدة الكهربائية في أرض تعود ملكيتها لورثة بن مبارك، من أجل ايصال الكهرباء لسكان يحتلون الارض دون موجب حق، وهو ما جعل الورثة يقاضون المجلس الجماعي لبوزنيقة. كما اتهم فريق النخلة المستشار بتشجيع البناء العشوائي، من خلال بناء ثلاث منازل وعدد من المحلات التجارية بدون اي وثيقة او ترخيص من الجماعة.

هذا وعلمت علاش بريس، ان المجلس المسير لجماعة بوزنيقة، سيعقد إجتماع صباح الاثنين المقبل، مع محامي الجماعة، من اجل مباشرة دعوى قضائية ضد المستشار المذكور بسبب الخروقات المرتكبة.

هذا ولنا عودة للموضوع …

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!