مجتمع

بالصور .. شركة تدبير النفايات أوزون الشاوية تطلق حملة نظافة بمختلف أحياء وشوارع بنسليمان

أطلقت شركة تدبير النفايات أوزون بنسليمان الشاوية، حملة نظافة واسعة المعالم لتنظيف أحياء وشوارع المدينة، في إطار برنامج استتنائي يرمي إلى ترسيخ ثقافة النظافة لدى الجميع والحفاظ على البيئة بالمنطقة وتثمين جاذبيتها وتفاعلا مع ملاحظات المواطنين.

كما رامت الحملة التي جندت لها اوزون كل الوسائل البشرية واللوجيستيكية الى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للساكنة، وإزالة مظاهر التلوث البصري، إلى جانب خلق مجتمع حضاري، وتعزيز سلوك النظافة لدى جميع فئات المجتمع لجعل المدينة نظيفة، والمساهمة في احترام قواعد ومبادئ النظافة.

وقامت  الشركة خلال الحملة بإزالة الأعشاب الطفيلية، وكنس الأزقة والشوارع وغسلها، وكذا غسل مجموعة من حاويات النفايات ومكان وضعها وجمع مخلفات البناء وغيرها من الامور التي تشوه المنظر العام، واستعانت الشركة خلال هذه العملية بعدد من الشاحنات والعتاد والآليات المتخصصة في عملية الكنس، وهي العملية التي اسحسنتها جمعيات المجتمع المدني وكل ساكنة الاحياء،التي أكدت أنها لامست القضاء على المناطق السوداء.

حري بالذكر أن عمال النظافة يقومون بمجهود بدني كبير ويشرفون على حملات مكثفة للنظافة من خلال كنس الشوارع داخل الأحياء والطرقات الرئيسة، وتنظيف الحدائق والمنتزهات، إضافة إلى إزالة المخلفات داخل وخارج الأحياء السكنية والشوارع الرئيسية وكذا الأزقة المتفرعة منها.

وناشد عمال الشركة خلال هاته الحملة من ساكنة المدينة بضرورة الالتزام بالسلوك الحضري من خلال تجنب السلوكيات الخاطئة التي تضر بالبيئة وتهدد صحة المواطن وسلامته، و الحرص على جمع النفايات المنزلية والمماثلة لها في أكياس محكمة الإغلاق ووضعها أمام منازلكم او داخل حاويات الأزبال قبل مرور شاحنة النظافة حيث سيعمل عاملوا النظافة على جمعها وتنظيف نقاط تواجدها

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!