أخبار

أبناء مدينة بنسليمان يلبون نداء الوطن من أجل الوقوف بجانب ضحايا زلزال الحوز

أشرف مدني

إخواني أخواتي ساكنة مدينة بنسليمان.

على إثر مخلفات الزلزال الذي ضرب المغرب يوم الجمعة 8 شتنبر 2023 وخلّف عدة خسائر بشرية ومادية في العديد من المناطق، خاصة إقليمي الحوز وتارودانت وهو مايدعونا جميعا كساكنة إقليم بنسليمان في المجهود الوطني للتخفيف من آثار هذا المصاب الجلل.

وانطلاقا من المسؤوليات الملقاة على عاتق أبناء المملكة المغربية كمكون أساسي و تاريخي و رغبة في إشاعة المزيد من قيم المواطنة الفاعلة والملتزمة وترسيخ قيم التضامن النبيلة, يعتزم أبناء إقليم بنسليمان، في إطلاق حملات تضامنية مختلفة مع سكان المناطق المتضررة، حيث تطمح الحملات إلى تقديم المساعدات من الأغطية والملابس والمواد الغذائية واللوازم المدرسية وحملات التبرع بالدم، كمساهمة في رفع بعض أشكال الضرر التي تعيشها على وقعها مختلف المواطنين بالمناطق المتضررة من الزلزال .

وإيمانا منا بضرورة العمل التشاركي من أجل إنجاح هذه الفعاليات التضامنية الإنسانية والاجتماعية، ندعو على تنسيق الحملات مع جميع المتعاونين والشركاء الاجتماعيين والسلطات المحلية للمساهمة في إنجاح هذه الحملات النبيلة.

كما نهيب كشباب الإقليم الى جميع المكونات بالاقليم للتعبئة من أجل إغاثة ساكنة المناطق المتضررة وإبداع مختلف أشكال التضامن الممكنة والتنسيق تلبية لنداء الواجب.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!