أخبارإقتصادجهاتحوادثمجتمع

اختطاف طفلة واغتصابها بابن سليمان

طاقم علاش بريس
أمر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، الأسبوع الماضي، بإيداع شاب في عقده الثاني، بعد متابعته بجناية اختطاف واغتصاب قاصر تبلغ من العمر 13 سنة، سجن « عكاشة» إلى حين الاستماع إليه في جلسة للاستنطاق التفصيلي من قبل قاضي التحقيق قبل إحالته على غرفة الجنايات الابتدائية لمحاكمته طبقا للقانون.
وأوقف المتهم المتحدر من دوار أولاد العروصي، جماعة عين التيزغة، بعد شكاية ثانية تقدم بها والد الضحية للوكيل العام، أمر فيها عناصر المركز القضائي بسرية درك ابن سليمان، بالقبض على المتهم وعرض الفتاة على الطبيب الشرعي والاستماع إلى الجميع في محاضر رسمية. وبين التقرير الطبي أن الفتاة تعرضت للاغتصاب على مراحل، بعد ممارسات جنسية متعددة.
وحاول المتهم إنكار المنسوب إليه طيلة أطوار التحقيق معه من قبل المركز الترابي خلال الشكاية الأولى، أو تحقيق المركز القضائي بخصوص الشكاية الثانية، مؤكدا على أن الطفلة كانت على علاقة غرامية مع مجموعة من الشباب، وأنه ليس المسؤول عن افتضاض بكارتها، غير أن الفتاة تشبثت بأن المتهم هو من غرر بها واستدرجها إلى غرفة بالمدينة وافتض بكارتها.
وجاء في الشكاية التي أودعها أبو الضحية لدى الوكيل العام، أن المتهم في عقده الثاني، يتحدر من دوار أولاد العروصي بجماعة عين تيزغة، غرر بابنته البالغة من العمر 13 سنة، تقطن بالدوار نفسه، وعمل على استدراجها بالقوة إلى مكان خال بابن سليمان، قبل أن يغتصبها، مستغلا صغر سنها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!