مجتمع

بالفيديو والصور .. ” أوزون ” تبصم على مجهود استثنائي طيلة يوم عيد الأضحى المبارك وتطلق شعار زيرو ازبال

رفعت شركة اوزون الشاوية للبيئة و الخدمات ببنسليمان السقف عاليا واعلنت على “زيرو أزبال” خلال أيام عيد الأضحى، الذي تكثر فيه النفايات ومخلفات أضاحي العيد.

وانطلقت عملية زيرو ازبال يوم عيد الاضحى مند ليلة امس الاربعاء، من خلال تقسيم العمال الى ثلاث ورديات بمعدل 8 ساعات لكل وردية على مدار 24  ساعة ولمدة ثلاث ايام متتالية.

واستنفرت مجموعة اوزون الشاوية جميع عمالها لتنقية أزقة وشوارع المدينة الخضراء ، في تحد هو الاصعب على الاطلاق تزامنا مع عيد الاضحى المبارك من خلال الاعتماد على شاحنتين في كل حي سكني، وكثف عمال النظافة من جهودهم خلال هذه الفترة من أجل العمل على رصد النقط التي يتم فيها التخلص من جلود الأضاحي باحياء بنسليمان، كما عملوا على تنظيف الأماكن التي يتم فيها شي الرؤوس وتنقية محيطها من المخلفات المتبقية وهي العملية التي ستستمر على مدى ثلاث ايام كما سبق ذكره.

و في هذا الصدد ، أكدت مسؤولة بالشركة أن عمال النظافة هم مجندون لتأدية واجبهم المهني، حفاظا على نظافة  بنسليمان ، سيما ان عيد الاضحى يأتي في ظرفية ارتفاع الحرارة و بداية فصل الصيف .

وقالت المسؤولة، أن اوزون قامت قبل العيد بحملة تحسيسية واسعة وسط الساكنة مع توزيع الأكياس البلاستيكية على المواطنين لجمع مخلفات الأضاحي والنفايات المرتبطة بها.

و اضافت انه لتحقيق هذه الغاية قامت الشركة بتعبئة جميع مواردها البشرية واللوجستية قبل وخلال و بعد يوم العيد للحفاظ على نظافة جميع أحياء المدينة وسلامة البيئة.

مؤكدة ان  شركة أوزون استطاعت أن تكسب رهان النظافة خلال اليوم الاول لعيد الأضحى المبارك في العديد من المدن المغربية ( بنسليمان، وسلا، وتمارة، هرهورة، تامسنا، بوزنيقة، خريبكة، سطات،فاس، سيدي قاسم، صفرو، شفشاون، خنيفرة، العيون…) وهو ما تم تأكيده من خلال تصريحات متفرفة لعدد من المواطنين و فعاليات المجتمع المدني، الذين عبروا عن ارتياحهم للمجهود المبذول من طرف ذات الشركة التي عززت أسطولها بعدد من التجهيزات و الآليات المتطورة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!