أخبارجهاتحوادثمجتمع

🛑 عاجل: انفجار بمدينة السمارة المغربية تسبب في قتيل واستنفار أمني بحضور عناصر من قوات المينورسو

لا حديث هذا الصباح الا عن دوي  ثلاث انفجارات متتالية و متفرقة شهدها الحي الصناعي بمدينة السمارة بالصحراء المغربية من صباح يومه الاحد 29 اكتوبر،زرعت الرعب و الهلع في اوساط الساكنة

وقد حضرت مختلف المصالح الأمنية والسلطات المحلية والوقاية المدنية لمكان الحادث كما أظهرت بعض الصور المتداولة، حضور بعض عناصر من قوات المينرسو إلى مكان الحدث.

ولوحظ استنفارا أمنيا كبيرا، واحتشاد المئات من المواطنين بالحي المذكور.

وحسب المعطيات الأولية والصور المتداولة، فإن هناك أضرارا طالت بنايات، وخلفت الانفجارات حفرا وشظايا معدنية مجهولة المصدر،وحسب مصادر إعلامية من عين المكان ، فان الانفجار يرجح ان يكون سببه، انفجار قنينات غاز مخزنة في مخزن ببناية في الحي، وسقوط خزان للغاز من فوق سطح منزل بالحي الصناعي، وهو ما تسبب في سقوط  قتيل واحد وإصابة شاب على مستوى الكتف.

ومن مصادرنا من عين المكان ،خرج مئات المواطنين إلى شوارع المدينة، بسبب الهلع، وسط تناسل التوقعات المتضاربة بخصوص مصدر الانفجار. في انتظار نتائج التحقيقات الرسمية الجارية لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

وكما هي العادة ،نشرت الصفحات التابعة لانفصاليي البوليساريو، مستغلة الواقعة وحالة الهلع لترويج اكاذيبهم واوهامهم الحربية من جديد، مدعين انهم رشقوا المدينة بصاروخ انفجر في الحي المذكور.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!