جهات

القاعة المغطاة تسرع حملة التلقيح في مدينة بن سليمان

أعطى سمير اليزيدي، عامل اقليم بن سليمان، وكريم بوسلهام الكاتب العام للعمالة، الاسبوع الماضي، انطلاقة عملية التلقيح ضد فيروس كورونا بالقاعة المغطاة للرياضات المجاورة للملعب الكبير، بعدما تم تجهيزها بمختلف المستلزمات الضرورية لتكون بذلك أكبر مركز تلقيح ضد الفيروس بمدينة بن سليمان.

وأبرز مسؤول بالمديرية الاقليمية لوزارة الصحة، أن هذا الحدث المهم، الذي يأتي تزامنا مع تخليد الشعب المغربي للذكرى الـ22 لعيد العرش المجيد، يروم مواكبة الإقبال الكبير على التلقيح ضد كوفيد-19 من طرف فئات عمرية مختلفة، بعد قرار وزارة الصحة توسيع قاعدة المستفيدين لتشمل الشباب وفتح أبواب مراكز التلقيح في وجه العموم دون التقيد بالموعد وشرط الإقامة.

وأضاف المصدر أن هذا الفضاء، سيعمل بشكل يومي إلى غاية الساعة الـ8 مساء مع الإبقاء على السير العادي لمحطات التلقيح الأخرى المعتمدة منذ بداية الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد-19.

وشهدت القاعة المذكورة كنظيرتها ببن سليمان إقبالا كبيرا من طرف كل الفئات العمرية، خصوصا الشابة، وأن هذه العملية تسهر على تنظيمها أطر طبية وتمريضية وإدارية وتقنية بمعية السلطات المحلية والأعوان، لتمر بسلاسة ومرونة.

وأن كل الجهود تنصب حول توسيع دائرة المستفيدين بوتيرة سريعة، تأكيدا على ضرورة الاستمرار بالتقيد بالتدابير الاحترازية اللازمة من أجل تحقيق المناعة الجماعية والرجوع إلى الحياة الطبيعية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!