اعتقال تاجر مخدرات بالمحمدية

أحالت عناصر المركز الترابي الفتح 1، بجماعة الشلالات، التابع لسرية درك المحمدية، أمس الأربعاء، على انظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالمدينة، تاجر مخدرات، من اجل حيازة والاتجار في المخدرات مع حالة العود.

وأوردت مصادر عليمة، ان العناصر الدركية، أوقفت المتهم البالغ من العمر 45 سنة، والذي لم يمضي على خروجه من السجن ست أشهر، في حالة تلبس بالقرب من مقر سكنه، حيث جرى تصفيده والقيام بتفتيش وقائي عليه افضى الى العثور على كمية صغيرة من المخدرات، قبل ان يتم الانتقال الى منزله واجراء تفتيش دقيق لكل مكونات المنزل حيث تم حجز كمية مهمة من المخدرات بلغت قرابة الكيلوغرامين من مخدر الشيرا.

وأضافت المصادر ذاتها، ان عملية التفتيش أيضا مكنت من حجز عدد كبير من الاسلحة البيضاء عبارة عن سكاكين وسيوف كما تم حجز هاتفين محمولين كانا يستعملهما المتهم للتواصل مع زبنائه. قبل ان يتم اقتياد المتهم صوب مقر المركز حيث جرى إخضاعه الى تدابير الحراسة النظرية تحت اشراف النيابة العامة التي أمرت بالاستماع اليه في محضر رسمي.

وحول عملية إيقاف المشتبه فيه، فقد اكدت المصادر، انه جرى ضرب كمين محكم بالقيام بمراقبة ميدانية بعدية، جرى فيها ضبط كل تحركات وسكنات المتهم، كما تم تحديد بدقة المكان الذي يستغله في توزيع ممنوعاته. قبل ان يتم تحديد ساعة الصفر، حيث جرى تطويق زقاق بالقرب من مكان سكناه لم يترك أي فرصة للمشتبه فيه من أجل الهرب.

وكشفت ذات المصادر ان التحقيق مع المشتبه فيه، كشف اثناء تنقيطه بالناظم الالي، انه مبحوث عنه بازيد من 20 مسطرة بحث مرجعية وطنية ومحلية صادرة عن عدة جهات ومراكز امنية ودركية بعدة مدن. كما كشف المشتبه فيه للمحققين اثناء الاستماع اليه عن أسماء عدد من مزوديه بالمخدرات بالجملة، وعلى أسماء عدد من مساعديه، لتعمل المصالح الدركية على ترك ملف البحث مفتوح من اجل توقيف كل المتهمين في المسطرة ومعرفة امتداداتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: