أخبار

امن بن سليمان يتمكن من تفكيك عصابة الملثمين

نورى سرار

تمكنت مصالح الضابطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لأمن ابن سليمان، من اعتقال أحد أفراد «عصابة ملثمين»، الجمعة الماضي، بعد تحريات وأبحاث قامت بها المصالح الأمنية لفك لغز عملية سرقة تعرضت لها تلميذتان ومستخدمة خلال الصباح الباكر ليوم الحادث.

وأوردت مصادر مطلعة لعلاش بريس أن المتهمين ينفذان جرائمهما في الصباح الباكر، مستعملين دراجة نارية ومعتمدين على أسلحة بيضاء، ويقومان بتغطية وجهيهما بواسطة لحاف (كشكول)، لكي لا يتعرف الضحايا عليهما. وتناسلت خيوط القضية، حين تقدمت تلميذتان وامرأة إلى عناصر الضابطة القضائية، بشكايات يفدن فيها تعرضهن للسرقة من قبل ملثمين، يمتطيان دراجة نارية ويرتديان ملابس رياضية. وكان من بين المشتكيات واحدة منهن تعرضت لكسور بأصابع يدها، بعد أن تمت محاصرتها من قبل المتهمين حيث دخلت معهما في اشتباك انتهى بإسقاطها أرضا مما تسبب لها في الكسور.

وفور توصلها بالشكايات انتقلت عناصر الشرطة على الفور إلى المكان عينه،وعملت على جمع المعطيات المتعلقة بالدراجة النارية، وأوصاف المتهمين، ما أسفر عن تحديد هوية أحدهما  تم إيقافه بمنزل والديه بحي لالة مريم 1، بعد مرور أربع ساعات من عملية السرقة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!