إقتصاد

خطير .. على شاكلة الرئيس موظفين بجماعة الشراط يبتزان مطعم مقابل نقل أزباله

اتهم مسير مشروع استتماري كبير بجماعة الشراط، عبارة عن مطعم ومحطة وقود افريقيا بالطريق الشاطئية، تسمى محطة النزهة بوزنيقة باي، تعرضه للابتزاز من طرف سائقين يعملون بجماعة الشراط.

وتعرض المسير لوابل من السب من قبل الموظفين بالجماعة، بعد ان رفض غسل سيارتهم من دوت أداء واجب الغسل، حيث اكد المسير في اتصال هاتفي مع الجريدة، ان هدف الموظفين كان هو غسل سيارتهم الخاصة وسيارات الجماعة بالمجان والاكل والشرب داخل المطعم ايضا بالمجان، على شاكلة ما كان يفقوم به رئيس الجماعة.

واكد مسر المشروع محمد البخوتي في اتصاله، ان الرئيس كان يعمل على غسل سيارته وسيارات الجماعة وسيارات اصدقائه بالمجان، بالاضافة الى الاكل والشرب داخل المطعم مجانا.

واضاف المسير، انه بعد اتخاذ ادارة المشروع عدم مجانية الخدمات لاي شخص من الجماعة، فوجؤا بقرار غريب حيث تم منع شاحنة الازبال التابعة للجماعة، من نقل ازبال المشروع الذي يؤدي كل الضرائب لفائدة الجماعة، الامر الذي اسفر عنه تراكم كبير للازبال بالمشروع. كما طلبوا من المسير  اابحث عن وسيلة ذاتية للنقل الازبال.

وأشار المسير، انهم قاموا بشراء حاويات النقايات من مالهم الخاص، وانه سبق وان تعاقد المشروع مع شركة لتدبير النفايات والازبال، شهري لمدة سنتين، وبمجرد نيله لرئاسة الجماعة، منع الرئيس سعيد الزايدي الشركة، مقابل تكفل الجماعة بالامر من اجل افراغ حاويات النفايات مقابل تسليمه المبلغ الذي كانت تحصل عليه الشركة.

هذا وعلمت علاش بريس، الن السلطات الاقليمية في شخص عامل بن سليمان والكاتب العام للعمالة، سيدخلان على خط الموضوع، من اجل تطبيق القانون، وانذار الموظفين بسبب ابتزاز المقاولين بالمنطقة.

لنا عودة للموضوع …

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: