مجتمع

سرقة بحمام شعبي ببن سليمان

أقدم شخص، مساء الثلاثاء الماضي، على اقتحام حمام شعبي جديد بحي القدس توسيع بمدينة بن سليمان، وسرقة زبون، بعدما عمد السارق إلى الاستحواذ على محفظة الملابس، وقام بسرقة مبلغ 1800 درهم من جيب سروال الزبون، كما قام بسرقة كل الوثائق كانت في محفظة صغيرة وتتكون من، رخصة سياقة ورخصة الثقة لسياقة سيارة الأجرة، وبطاقة بنكية، وبطاقة الوطنية.
وعلمت علاش بريس  من مصادر عليمة، إن المصالح الأمنية قامت باعتقال احد المشتبه فيهم، بعدما تعرف ثلاث أشخاص كانوا بالحمام على وجه السارق وكان من بينهم كسال بالحمام، وقاموا بالانتقال رفقة الضحية صوب مقر الدائرة الأولى التي قامت بالتحقيق في الموضوع. وادلوا بشهادتهم بخصوص الواقعة، مؤكدين قيام السارق الذي تربطه علاقة قرابة مع احد مستخدمي الحمام، بسرقة الضحايا، ومحاولة سرقة زبناء أخرين، قبل إن يغادر الحمام.
وعلى الرغم من شهادة الشهود، أخلت المصالح الأمنية سبيل المتهم، وطلبت منه رفقة الضحايا التقدم أمامها عند الاتصال بهم من أجل القيام بعرضهم على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببن سليمان في حالة سراح.
هذا وعلمت علاش بريس، إن الكسال الذي قدم شهادته للضحية، تم طرده من قبل مالكي الحمام، بدعوى انه كان عليه التستر على الجريمة حفاظا على سمعة الحمام الذي لم يمضي على افتتاحه ثلاث أشهر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!