كريمين رئيس بلدية بوزنيقة يضع شكاية لدى وكيل الملك بابتدائية بن سليمان ضد مجهول

وجه امحمد كريمين، رئيس المجلس الجماعي لبوزنيقة، شكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ببن سليمان، تتعلق  بالتشهير والاهانة والقذف ضد مجهول.

وطالب كريمين في شكايته، بمعاقبة الذين أقدموا على محاولة تلطيخ سمعته والتشهير والقذف في حقه.

حيث جاء في الشكاية، التي وضعها كريمين عبر المحامي، محمد هاشم المغربي، ” ان هناك من يروج ويقوم بتوزيع منشورات تتضمن عبارات حاطة من كرامته كرئيس لجماعة بوزنيقة” ورجل له وضعه السياسي داخل وخارج الاقليم ، مؤكدين في المنشورات بكون كريمين يدعو العاجزين عن شراء كبش العيد بالحضور الى ضيعته بدوار كرين مصحوبين بوسائل نقل.

ونظرا لكون المنشور تعمد أصحابه التشهير والاهانة والتأثير على الرئيس بكونه مسؤول له وضعه الاعتباري في تدبير الشأن المحلي ببوزنيقة.

كما أضافت الشكاية، أنه بالنظر ان المنشور لا علاقة له بالرئيس ووجود أيادي خفية تريد النيل منه عبر التشهير والاهانة تتضمن قذفا خصوصا وأن الرئيس لا يستقر بضيعته.

وأكدت الشكاية ان الفعل الجرمي  ثابت من خلال الاخبار الزائفة على المنشور ووجود سوء النية لايذاء الرئيس، كما تم تقديم الشكاية مصحوبة بمحضر معاينة منجز من قبل مفوض قضائي تابع لنفوذ المحكمة.

وعلمت علاش بريس، أنه تمت إحالة الشكاية على فرقة الضابطة القضائية ببوزنيقة للبحث في القضية وتقديم كل من ثبت تورطه في الملف حيث تشير المعطيات الأولية الى وجود مجموعة من الخيوط التي ستفك شفرة هذا العمل الغبي لأصحابه.

تفاصيل الإعتداء الوحشي والوسخ على حد تعبيره، من طرف مجهولين، وأضاف المحامي “المعلوم أن شارع عبد الرحمن اليوسفي تم تشييده في الذكرى 17 لعيد العرش، حيث أشرف الملك محمد السادس على تدشينه، وتسمية أحد شوارع طنجة باسم ابنها البار المجاهد عبد الرحمن اليوسفي، وفي مبادرة ملكية تحمل معاني التقدير، والاحترام لهذا الرمز الوطني الكبير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: