رياضة

هل تتدارك جامعة الغولف وتؤجل بطولة المغرب التي تتزامن مع مباراة المنتخب الوطني

في خطوة مفاجئة من الجامعة الملكية المغربية للرياضة الغولف، تم الاعلان عن بطولة المغرب في يومها الثاني، والتي تتزامن مع خوض مباراة المنتخب المغربي، في إطار نهائيات كأس العالم قطر 2022.
واصبحت الجامعة الملكية المغربية الغولف مطالبة بالكشف عن فترة توقف استثنائية للبطولة ، مما سيسمح لكل ابطال اللعبة المشاركين في البطولة بمتابعة مباراة منتخب “أسود الأطلس” ضد بلجيكا.
كما ان الجامعة أضحت مطالبة بتغير موعد إجراء مسابقة الدور الثاني المقررة يوم الأحد 27 نوفمبر، وهو التاريخ الذي يصادف ثاني مباريات المونديال للمنتخب المغربي.
وقد أثار الإعلان عن موعد إجراء بطولة المغرب بالتزامن مع المباراة الثانية المرتقبة لأسود الأطلس في مونديال قطر يوم الأحد 27 نوفمبر، استياء عارما.
خصوصا أن برمجة بطولة المغرب في يومها الثاني يوم الأحد المقبل والتي تنطلق في 11 صباحا وتنتهي في الخامسة عصرا لم تراعي عددا من المعطيات؛ من بينها تزامن ذلك مع المباراة الهامة التي سيخوضها المنتخب الوطني ضد منتخب بلجيكا إلى جانب مصادفتها إمكانية حضور الامير مولاي رشيد اطوار المقابلة مما يعني ان المنظمين لا يهتمون المنتخب المغربي الذي ستكون كل اين المغاربة مصوبة نحو شاشات التلفاز لمتابعة المباراة.
وان تأجيل مسابقات يوم الاحد الى الاسبوع القادم، سيتيح لأبطال اللعبة متابعة لقاء المنتخب الوطني والتفاعل مع مشاركة الأسود في هذه المنافسة الرياضية الأهم عالميا

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!
إغلاق
إغلاق