حوادث

خطير .. مقاهي ومطاعم مدينة بوزنيقة تحت رحمة رجال سلطة مزيفين

أضحى عدد من اصحاب المقاهي والمطاعم بمدينة بوزنيقة، تحت رحمة نصابين ينتحلان صفة رجلي سلطة، حيث يشرعان في مباغتة اصحاب المحالات عند حدود الثامنة مساءا ومحاولة التأكد من بطائق تعريفهم. اذ يستفسران الضحايا عن سبب وجود الزبناء بالمطعم عند حدود التامنة إلا خمس دقائق ويحاولان ابتزاز أصحاب المطاعم ويطلبان من الزبناء مغادرة المطعم أو الاعتقال.

وأوردت المصادر، ان النصابين يدعي احدهما ايضا انه صحفي مع احد المواقع الالكترونية بمدينة المحمدية، وانهما يتحركان على متن سيارة بيجو بارتنير رمادية اللون، حيث استطاع أحد المواطنين تصوير السيارة ورقم لوحتها كما قام بالاتصال بالموقع الإلكتروني للإخبار وابلاغه عن الابتزاز الذي كان شاهدا عليه وكان ضحيته صاحب مطعم.

واضافت المصادر ان عدد من المسثتمرين وقعوا ضحية للعصابة التي تبتدئ حكاية النصب عندهم بإيهام الضحايا أنهم رجال سلطة، وانه بعد مطالبتهم ببطاقة التعريف الوطنية يتظاهرون، بقرار القبض على المتورطين منهم في قضايا زجرية كعدم تنفيد الاغلاق عند الوقت المحدد او الكمامة، محاولين اقتياد الضحايا ونقلهم على متن السيارة الخاصة التي يدعي أنها تابعة للمصلحة، فيعتري الضحايا الخوف، ثم يضطرون لمساومتهم للعدول عن قرار اعتقاله ومنحه المبلغ المالي الذي يحدده.
وبمجرد أن يتمكن النصاب وشريكه الذي ينتظره بالسيارة النفعية من تنفيذ مخططاتهما، يتواريان عن الأنظار تاركين الضحايا في حيرة من امرهم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!